أنت هنا

      بحضور سعادة عميد السنة الأولى المشتركة وسعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية الدكتور مخلد العنزي وسعادة مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام الأستاذ سعود السبيعي وسعادة المشرف على  وحدة الأنشطة الطلابية الاستاذ زياد العتيبي  ،و بحضور أعضاء المجلس الاستشاري الطلابي والبالغ عددهم خمسة وعشرين  طالباً ، وهم ممثلي الطلاب من مختلف الفئات الطلابية ، فمنهم ممثل عن الطلاب المكفوفين ، والطلاب الصم والبكم ، والطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، والطلاب الوافدين ، وطلاب البرنامج الانتقالي والدبلوم ، بالإضافة الى ممثلين عن طلاب عمادة السنة الأولى المشتركة كافة ،  تم عقد اللقاء الأول للمجلس الاستشاري الطلابي للعام الحالي ، وذلك يوم الاحد الموافق 12 / 2 / 1440هـ ، في قاعة كبار الزوار في عمادة السنة الأولى المشتركة .

وقد بدء الاجتماع بالترحيب بالحضور بكلمة سعادة وكيل العمادة للخدمات الطلابية د. مخلد العنزي ، ومن ثم التعريف بأعضاء المجلس ، وآلية اختيارهم بعد اجراء المقابلات معهم ، ثم تلاه كلمة الطالب عبدالله الربيعان  بالنيابة عن المجلس الاستشاري الطلابي والتي تضمن الاعتزاز والفخر بالانتماء لجامعة الملك سعود والشكر على اختيار هم في المجلس الاستشاري الطلابي ،  والعهد بأن يكونوا عند حسن ظن المسؤولين في القيام بالمهام المنوطة بهم في المجلس.

وقد القى سعادة عميد السنة الأولى المشتركة كلمة تناول فيها العديد من المضامين مبتدئاً بالترحيب بأعضاء المجلس وتهنئتهم على انضمامهم للمجلس منوها الى المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم في تمثيل طلاب السنة الأولى المشتركة ، ومشجعا لهم لتقديم الأفكار التطويرية والتحسينية في إطار العملية التربوية والاكاديمية ، وداعياً الى استثمار الطاقات الطلابية في تنمية الوطن وخدمة المجتمع . وأكد سعادته على الدور الهام الذي يقوم به المجلس في توصيل أفكار الطلاب الى المسؤولين ،و معالجة قضاياهم الأكاديمية والاجتماعية .

وفي ختام الاجتماع تبادل الطلاب الحوار البناء مع المسؤولين ، و الذي تناول العديد من القضايا التي تهم الطلاب في إطار تربوي أكاديمي هادف .

وقد ختم الاجتماع بصورة تذكارية بين الطلاب والمسؤولين ، وتعبر عن الاعتزاز بمن حضر .