أنت هنا

نيابة عن معالي مدير الجامعة ، حضر سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي  حفل البرنامج السنوي للامتياز والذي تنظمه وكالة الكلية لشؤون التعليم الإكلينيكي والعيادات بكلية العلوم الطبية التطبيقية ، والذي يهدف لإعداد أخصائيين الامتياز بالكلية ، وتعريفهم بأهمية هذه المرحلة، وسبل الاستفادة منها  ويستضيف نخبة من الكوادر المؤهلة.

حيث ألقى سعادته كلمة عبر فيها عن سعادته بمحتوى وأهداف البرنامج متمنياً استمراره وتطويره لتلبية التطورات المعرفية والمهنية في المجالات الصحية، وسعادته بتدشين برنامج سفير الامتياز الذي يهدف إلى تعزيز دور أخصائي وأخصائية الامتياز في تقديم المشورة لزملائهم مما يعطي إضافة نوعية لسنة الامتياز بالكلية. وفي الختام قدم شكره لشركاء الجامعة من جهات التدريب المختلفة على تعاونهم البناء والمثمر، ولكلية العلوم الطبية التطبيقية ممثلة بسعادة عميد الكلية وجميع منسوبيها على جهودهم في تنظيم مثل هذه البرامج  المميزة  والمبادرات المصاحبة لهذا البرنامج .

 وعلى هامش اللقاء قام سعادته بتوقيع اتفاقية تعاون وتدريب  مع مجموعة سليمان الحبيب الطبية ، لتعزيز فرص التدريب والامتياز لمخرجات الكلية المتميزة ، بمجموعة سليمان الحبيب الطبية الرائدة ، في الخدمات الصحية في القطاع الخاص ، وتبادل الخبرات بين كفاءات المنشأتين.