أنت هنا

استضاف "منتدى العُمري الثقافي “، الأستاذ الدكتور/عبد الله بن محمد بن عبد الله الحمدان، عضو هيئة التدريس بكلية علوم الأغذية الزراعية، والمشرف على كرسي تقنيات وتصنيع التمور بجامعة الملك سعود بالرياض، في لقاء بعنوان: (اقتصاديات وتقنيات تصنيع وتسويق التمور في المملكة)، وذلك مساء يوم السبت السابع عشر من شهر صفر ١٤٤٠هـ، الموافق للسابع والعشرين من أكتوبر 2018م؛ في مقر المنتدى بحي الفلاح بمدينة الرياض. وقد تم استعراض الفرص الاستثمارية التصنيعية في قطاع النخيل والتمور/ والتي تم تسجيلها ونقلها عبر البث المباشر. كما تم رفع المحاضرة المرئية على موقع ديوانية العمري.

وتأتي هذه الأمسية الثقافية في إطار البرامج الثقافية المتنوّعة واللقاءات العلمية التي دأب "منتدى العُمري الثقافي"، على تنظيمها شهريا؛ بمشاركة كوكبة من المفكّرين والمختصّين والأكاديميين والمثقفين والإعلاميين والاقتصاديين ورجال الأعمال في عددٍ من الموضوعات الشرعية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية وغيرها.

ويهتم منتدى العمري كذلك بتوثيق هذه المشاركات مرئيا على الموقع وكذلك تم تفريغ وطباعة جميع المحاضرات والفعاليات في مجلدات ضخمة والتي بلغت (12 مجلدا مطبوعا) حتى الآن.  وهي متوافرة كذلك على الموقع.