أنت هنا

أستضافت كلية الهندسة ممثلة بوحدة العلاقات المجتمعية بوكالة الكلية للتطوير والجودة وفداً طلّابياً من ثانوية الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله بتاريخ 9-11-2018 م حيث كان في استقبالهم مشرف وحدة العلاقات المجتمعية سعادة د. عارف عبادل، وكانت الزيارة تهدف في المقام الأول إلى تعريف الطلّاب بتخصصات الجامعة والخدمات التي تقدمها الكلية للطلاب من جميع النواحي ، حيث تم الشرح للطلّاب عن التخصصات المتاحة بالكلية وكيفية اختيار الطالب للتخصص المناسب والعديد من المميزات التي يحصل عليها طلّاب جامعة الملك سعود بالإضافة إلى البرامج التحضيرية والخطوات العملية المناسبة للطالب والتي من شأنها رفع معدّل الطالب والإستيعاب وتحقيق المنفعة والفائدة من تواجده بالجامعة على المستوى الشخصي والإجتماعي.

من جهة ثانية ألقى م. عبد الرحمن صلاح  محاضرة تعريفية عن الكلية وأقسامها ومحاضرة بعنوان كيف تختار تخصصك  وموضحاً بأن الجامعة ملتزمة بتوفير التعليم الحقيقي والتخصصات الواعدة التي تتواكب مع احتياجات سوق العمل على المدى القريب والبعيد .

إلى ذلك تجوّل طلّاب المدرسة  في مرافق الكلية حيث قاموا بزيارة الى معامل قسم الهندسة المدنية والهندسة الصناعية  بالاضافة إلى مركز الإبتكار الطلابي واختتمت الزيارة بجولة سريعة في ، وفي نهاية اللقاء تم إلتقاط صورة تذكارية بالمناسبة.