أنت هنا

برعاية سعادة عميد الكلية الدكتور وليد بن محمد زاهد، نظمت وكالة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية يوم الأربعاء22 صفر1440 هـ  الموافق 31 أكتوبر 2018م، وذلك للعام الثاني على التوالي، حفل تكريم للقطاعات الحكومية والخاصة التي قامت بتدريب طلاب الكلية خلال العام الجامعي 1438-1439هـ، وذلك تقديرا لجهودها المبذولة في توفير فرص للتدريب العملي. وحضر الحفل ممثلي العديد من جهات التدريب ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وفي كلمة لعميد الكلية بهذه المناسبة رحب بالجميع وتقدم بجزيل الشكر لجميع القطاعات الداعمة للكلية في مجال التدريب العملي، وأكد على أن وجود شراكة فاعلة بين الجامعة وشركات القطاع العام والخاص لم يعد خياراً بل حاجة ملحة ومسئولية وطنية نحو العمل التكاملي في بناء وتنمية الوطن.

عقب ذلك  رحب وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية في كلمته بالجميع  كذلك، وأكد  على أهمية  التعاون المشترك في تأهيل  مهندس المستقبل وضرورة  بذل الجهود في تقديم فرص حقيقة للتدريب العملي بهدف صقل مهارات الطلاب.

ومن ثم فتح النقاش للجميع لإبداء مرئياتهم ومقترحاتهم، واستعراض تجارب الجهات التدريبية مع طلاب الكلية،  وتقديم توصيات بخصوص التدريب.

وفي ختام اللقاء قام عميد الكلية بتكريم شركاء الكلية في برنامج التدريب العملي حيث سلم سعادته الدروع التقديرية لممثلي القطاعات الحكومية والخاصة المشاركين في اللقاء، وانتهى اللقاء بالتقاط بعض الصور التذكارية.