أنت هنا

 

نظمت وكالة العمادة للتطوير والجودة بعمادة شؤون الطلاب ورشة عمل بعنوان " تقييم وتطوير جائزة الموظف المثالي بعمادة شؤون الطلاب " وذلك يوم الاثنين الموافق 3/4/1440هـ بقاعة الدروازة بالجامعة وبحضور عميد شؤون الطلاب ووكيل العمادة للخدمات الطلابية ووكيل العمادة للأنشطة والشراكة الطلابية ووكيلة العمادة لشؤون الطالبات وعدد من منسوبي العمادة

حيث افتتحت الورشة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة الدكتور عميد شؤون الطلاب الذي بدورة رحب بالحضور وشكرهم على تشريفهم لهذه الورشة التي تحفز منسوبي ومنسوبات العمادة على الانجاز والابداع في العمل بما يحقق أهداف العمادة وفقاً لمعايير الجودة والتميز، ثم كلمة وكيل العمادة للتطوير والجودة، ونوقشت الورشة على ثلاث محاور, المحور الاول/ تقييم الجائزة وأهميتها بشكل عام المحور الثاني/ ما مدى مناسبة ضوابط الجائزة لتحقيق أهدافها؟ المحور الثالث ما مدى ملاءمة المعايير وكفايتها للتمييز بين المرشحين؟

وتهدف الجائزة الى تحفيز منسوبي العمادة على تحقيق الجودة والتميز في الاداء الاداري وتشجيع التنافس الايجابي بين منسوبي ومنسوبات العمادة للإبداع في العمل الاداري وتنمية روح المبادرة لدى منسوبي ومنسوبات العمادة التي تسهم في تنمية وتطوير العمليات الادارية داخل العمادة وتعزيز الابداع والتميز في العمل الاداري لتحقيق رؤية العمادة المتمثلة في "التميز والريادة العالمية في الانشطة والخدمات الطلابية" وتنفيذ خطتها الاستراتيجية التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لجامعة الملك سعود

وتعد جائزة الموظف المثالي بعمادة شؤون الطلاب بمثابة جائزة سنوية دورية تسعى العمادة من خلالها نشر ثقافة الجودة والتميز الاداري بين منسوبيها.