أنت هنا

شرف وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي وبحضور سعادة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور / ناصر بن محمد الداغري وسعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام  حفل تكريم مشاريع التخرج المميزة لطلاب كلية العلوم من جميع أقسامها الثمانية للفصل الدراسي الأول 1439/1440هـ .

 وقدم الطلاب أمام سعادة وكيل الجامعة عرضاً موجزاً لكل بحث أمام سعادته  في بهو الكلية وذلك في يوم الأربعاء5/4/1440. ويأتي هذا التكريم في كل نهاية فصل  بهدف تشجيع طلاب الكلية وتحفيزهم على مزيد من التميّز والتنافس العلمي، وإعطائهم حقهم من الحفاوة والتكريم، ولاسيما وأن الكلية تحرص على تعزيز مسيرة البحث العلمي في الكلية التي أصبحت مصنعاً للعقول الوثّابة الحية التي تساهم بكفاءة في بناء صروح الوطن. وهذا الحفل إنما يأتي إدراكاً من الكلية لأهمية البحث العلمي وإيماناً منها بأن طلابها يُعوِّل عليهم الوطن في المستقبل في إحداث التغيير وصناعة الحضارة.

إن البحث العلمي في الكلية  يتبَوَّأ مكانة عَليّة، ويلقى اهتماماً واسعاً من قبل عمادة الكلية، وهو يُعدّ أحد محاور نشاط الكلية الرئيسة، ويمثل أولوية استراتيجية لها، ومن هنا حرصت الكلية عليه، فألّفت له الفِرق البحثية في مختلف التخصصات، وعززت موارده المالية، وشجعت عليه، وكرّمت الباحثين المتميّزين بجوائز تشجيعية ، حتى غدت الكلية ميداناً  بحثياً تنافسياً .