أنت هنا

كلية السياحة والآثار تحيي حفلها الختامي للعام الدراسي 39-1440هـ

رعى سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الناصر الزهراني مساء الثلاثاء 4 شعبان 1440هـ الحفل الختامي لكلية السياحة والآثار، بحضور منسوبي الكلية من أصحاب السعادة الوكلاء ورؤساء الأقسام والسادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين والطلاب.

وافتتح الحفل بكلمة من سعادة العميد أشاد فيها بالحراك التي بذلته وحدات الكلية كافة، وخص أعضاء هيئة التدريس بالشكر نظير جهودهم التي بذلوها وما أنجزوه خلال العام الدراسي. ثم توالى أصحاب السعادة رؤساء الأقسام الأكاديمية وممثليهم في استعراض منجزات الأقسام خلال العام الدراسي ٣٩-١٤٤٠هـ.

عقب ذلك كرم سعادة عميد الكلية د. حميد المزروع، د. فهد العليان. كما كرم سعادته الأستاذ الدكتور سعيد السعيد تسلمه نيابة عنه د. سامر سحله. والدكتور محمد العتيبي، تسلمه نيابة عنه د. سالم طيران. وذلك نظير جهودهم المتميزة طوال فترة عملهم بالكلية.

ثم كرم سعادته الأستاذ عبد الله العتيبي بجائزة موظف العام على مستوى مكتب العميد. وكرم الأستاذ خالد الحربي بجائزة موظف العام على مستوى إدارة الكلية. وكرم الأستاذ عبد الرحمن الزهراني بجائزة موظف العام على مستوى "الأقسام" وكرم الأستاذ سعود المنصور بجائزة موظف العام على مستوى "الوكالات".

ثم كرم سعادته الطلاب المتميزين أكاديمياً: عبد الله المعيلي "قسم إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي" عبد الرحمن الأحمد "قسم الإدارة السياحية والفندقية" محمد البياهي "قسم الآثار"، كما كرم سعادته الطلاب أحمد العُمري، فهد الوادي وعبد الرحمن المعمري نظير تميزهم في الأنشطة الطلابية للكلية.

عقب ذلك كرم سعادة عميد الكلية الاستاذ سعيد الزهراني نظير جهوده في خدمة الكلية وتسلمه نيابة عنه سعادة مدير إدارة الكلية الأستاذ ضيف الحارثي. كما كرم سعادته قسم "إدارة موارد التراث والإرشاد السياحي" بجائزة الكلية للجودة، قبل أن يشرف الجميع حفل العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.