أنت هنا

رعى عميد السنة الاولى المشتركة في جامعة الملك سعود الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي اليوم الخميس  بحضور وكلاء ورؤساء الإقسام ومنسوبي العماده والطلاب الاحتفال باليوم الوطني ٨٩ للمملكة.

وقال الجريوي أن العمادة وهي تحتفل بهذا اليوم في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام  بيومها الوطني تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه. مقدما التهنئية لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بهذه المناسبة و خاطب الجريوي أبناءه الطلبة قائلا أنتم من تعتمد عليهم المملكة بعد توفيق الله في إستكمال خططها التنموية المستقبلية لبناء الدولة المتقدمة التي تجتاز مرحلة النمو إلى المرحلة التي تنافس فيها دولا عريقة و متقدمة ، ولن يتحقق ذلك إلا بالله ثم بكم و بمزيد من الإنطلاق نحو القمة التي نسعى إليها .

والقى عميد  السنة الاولى المشتركة كلمة رفع فيها التهاني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً أن التأسيس القوي الذي أرسى دعائمه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه جعلنا بعد توفيق الله نعيش في أمن وأمان وقاعدة انطلاق لطموح عالي لأبناء الوطن نحو المستقبل المضيء بإذن الله.

كما اعلن الجريوي عن اطلاق مسابقة للأفكار الإبداعية في تسع مجالات وجائزة كل مجال ثمانية الآف ريال وسوف يعلن عن تفاصيل التقدم عليها الاسبوع القادم.

ثم دشن العميد المعرض المصاحب للاحتفال باليوم الوطني