أنت هنا

مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة يشارك في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية

 

 

شارك مركز التوجيه والإرشاد الطلابي في فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية التي نظمها مستشفى الملك خالد الجامعي تحت شعار “تعزيز الصحة النفسية والوقاية من الانتحار”، وذلك ببهو العيادات الخارجية للمستشفى، بحضور عدد من المنظمات والمهتمين بهذا الشأن، حيث تمثلت مشاركة المركز في ركنه التعريفي بالخدمات والبرامج التي يقدمها لطلبة الجامعة.

وكان المركز قد أطلق مجموعة من المبادرات التي تتعلق بالصحة النفسية للطلاب، كان من أهمها خدمة الهاتف الارشادي التي تتيح للطلبة مجموعة خدمات متجددة من خلال الهاتف في أي وقت تُمكّنهم الحصول على خدمات إرشادية بشكل سري وآمن والحصول على خدمات شاملة من قبل فريق متخصص.

هذا وتأتي الخدمة في إطار حرص المركز الدائم على تقديم خدمات متميزة لأبنائنا الطلاب وذلك لكسر الحاجز التقليدي في الوصول الى الأخصائيين بطريقة مبتكرة وبما يتوافق مع الاستراتيجية التي يسعى المركز لتحقيقها بأرقى معايير الجودة في مجال خدمة الهاتف الارشادي عبر الرقم (920022535).

الجدير بالذكر أن المركز يهتم بالجانب النفسي للطلاب، ويعمل على تعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال حزمة من البرامج التي تلعب دورًا مهمًا في جعلهم نواة فاعلة في المجتمع.