"ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هداكم ولعلكم تشكرون"

الحمد لله على تمام الشهر، والحمد لله على بلوغ الأمد، ونبتهل إلى الله بالشكر على أن منّ علينا بصيام آمن وعيش رغِد، في ظل قيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهم الله-، فكان كل اهتمامهم وسعيهم -أيدهم الله- للحفاظ على الوطن وسلامة المواطن وكذلك المقيم بتوفير عناية صحية على أعلى مستوى والحفاظ في نفس الوقت على الجانب الاقتصادي في ظل هذه الظروف الحالكة، ودعم سلاسل الإمداد الغذائية بشكل لا مثيل له، وغيرها الكثير من الجهود.
كل هذا للمواطن وللمقيم بحد سواء على هذه الارض العظيمة المباركة.
فالحمد لله على كمال العدَّة والحمد لله على تمام الخير.
ونوصي أنفسنا ونوصيكم بتطبيق كافة الإجراءات والاحترازات الموصى بها من قبل جهات الاختصاص، لنفرح مرتين، بعيد الفطر المبارك وبزوال هذه الجائحة بحول الله.
فما زلنا متفائلين وندعوكم للتفاؤل وكذلك التباعد الاجتماعي، فعَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَال : "َ لا عَدْوَى وَلا طِيَرَةَ وَيُعْجِبُنِي الْفَأْلُ قَالُوا وَمَا الْفَأْلُ قَالَ كَلِمَةٌ طَيِّبَةٌ".
وختاماً نسأل الله العلي القدير التوفيق والسداد لقيادة مملكتنا الحبيبة، ونسأله تعالى ان يحفظ لنا قيادتنا الرشيدة،  كما نسأله السلامة للشعب النبيل الوفي وللوافد العزيز، وأن تزول هذه الغمة بسلام عن البشرية جمعاء.

وكل عام وأنتم بخير