أنت هنا

موعد جديد للتقديم على مشاريع التقنيات الإستراتيجية
للخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار مارس 2014

 

يعلن برنامج الخطه الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار عن موعد جديد للتقديم على مشاريع التقنيات الإستراتيجية للخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار لدفعة مارس 2014م , حيث يتم التقديم مباشرة على موقع برنامج  الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار https://rps.ksu.edu.sa خلال الفترة من 1/1/2014وحتى 1/3/2014 .
 صرح بذلك سعادة الأستاذ الدكتور أحمد الخازم المشرف على برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار بالجامعة .
كما حث الدكتور الخازم الباحثين على استخدام برنامج التأكد من اصالة الأبحاث لتلافي ملاحظات التحكيم الدولي فى هذا الصدد وعلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والقواعد الواردة بشان إعداد المقترحات البحثية وخاصة فيما يتعلق بعدد المشاريع بحيث لا تتجاوز خمسة مشاريع وذلك تجنبا لردها من امانة اللجنة الإشرافية. واضاف سعادته انه تم تعديل فى اجراءات التقديم وهذه الاجراءات من شانها تنظيم عملية الاستقبال وتوفير وقت الباحثين حيث يتم من خلال مراجعة النموذج الاولى  التاكد من عدد المشاركات لاعضاء الفريق البحثى ، وانشاء حساب للباحث الرئيس على نظام Turnitin وكذلك مراجعة الميزانية  وهذه الاجراءات كالتالي :

  1. قيام الباحث بتعبئة نموذج التقديم الاولى المتاح عل موقع الخطة الوطنية وارسالة على البريد الالكترونى npst5@ksu.edu.sa خلال الفترة (15/12-15/2/2014)
  2. يقوم البرنامج بدراسة النموذج والرد على الباحث خلال ثلاثة ايام عمل.
  3. فى حال الرد على الباحث بقبول المقترح الاولى يتم رفع المقترح الكامل على نطام استقبال المقترحات البحثية https://rps.ksu.edu.sa خلال الفترة (1/1-1/3/2014)
  4. لا يتم قبول المقترح المقدم على نطام استقبال المقترحات البحثية https://rps.ksu.edu.sa ما لم يحصل الباحث على موافقة من برنامج الخطة الوطنية على النموذج الاولى .
    بعد اعتماد المقترح الكامل من برنامج الخطة الوطنية يطلب من الباحث رفع مقترحة البحثى بصورة نهائية على بوابة الخطة الوطنية للعلوم والتقنية http://nstip.kacst.edu.sa  وسوف يعلن عن فترة التقديم على بوابة الخطة فيما بعد

 

 للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني لبرنامج الخطة الوطنية للعلوم والتنقية والابتكار

http://npst.ksu.edu.sa