أنت هنا

نادي التمريض ينظم فعاليات كورونا في مستشفى الملك خالد الجامعي

 

افتتح سعادة عميد كلية التمريض الدكتور خالد بن خلف الحربي فعاليات معرض التعريف بمرض كورونا والذي نظمه طلاب نادي التمريض في مستشفى الملك خالد الجامعي وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 / 12 / 2013م . حيث قام سعادته بعد الاقتتاح بالاستماع لشرح من طلاب النادي عن المعرض وعن الفعاليات التي يحتويها بالإضافة لتقديم شرح عن مرض كورونا وكذلك اطلاع سعادته على المادة التعريفية عن كلية التمريض في جامعة الملك سعود ، بعدها قدم سعادة العميد شكره لنادي التمريض لتنظيمه الفعالية ولجهدهم المتميز في إظهاره بالشكل الذي يليق بكلية التمريض و جامعة الملك سعود ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سعادته.

 بعدها قام سعادة مشرف عام نادي التمريض الدكتور خالد بن متعب المطيري بزيارة للمعرض التقى خلالها الطلاب المنظمين لهذه الفعالية ، وتعرف على مايقدمه المعرض لزواره.

 ليختتم زيارته بالشكر والتقدير للقائمين عليه . ليبدأ المعرض باستقبال زواره حيث استمعوا لشرح عن هذا المرض وطرق علاجه والوقاية منه وكذلك تعرفوا أيضاً على نادي التمريض في جامعة الملك سعود . واستمعوا لإجابات من الطلاب عن استفساراتهم وقد وزعت لهم خلالها عدد من المنشورات والهدايا التذكارية.