أنت هنا

 

أقامـت جوالــة جامعــة الملك سعــود خـلال الأسابيــع الثلاث الماضية لقاءاتها الأسبوعية المتميزة "الأربعائية ", فــي جـو مــن الحمــاس والتحـدي بيـنالعشـائر, وبحضــور أكثــر مـــن مائـــة وخمسيــــن جـــوال وقائـــد , وذلــك لتعزيــــز روح وانتمـــاء الاعضاء , وخلق جو من التناغم والتعارف بالإضافة إلى الإثراء المعرفي والكشفي من خلال البرامج الثقافية والمسابقات الرياضية .
وقد صرح رائد عشاير الجوالة م. أنس العثمان: أن العشائر تتسابق للوصول إلى راية التميز من خلال تقديم كل ماهو جديد ومفيد في اللقاءات الإسبوعية ، وذكر بأن التميز والتجديد صبغة واضحة في اللقاءات السابقة ونطمح للأفضل .

حيــــث نظمـــت عشيرة الكليات العلميـــــة لقــــــاء الأسبــــوع يوم الأربعاء ١٢/ ٤ /١٤٣٥ الـذي حــوى علــــى برامـــج ثقافيــــة وكشفيــة متميـــزةإلـــى جانــــب البرنامـــج الرياضي .

ومن ثــم تــم تسليـــم رايــة تنظيـــم اللقـــاء التالي لفريق الإبداع يوم الأربعاء قبل الماضي الذي كان لهم من أسمهم نصيب ، حيث تم استضافة القائد / سليمان الهويسين الذي تحدث بدوره عن الذوقيات في المجتمع وأثرها في الشخص ، ثم بدأ النشاط الرياضي حيث يتميز بتجدده الذي شمل على بعض الألعاب الإلكترونية وأيضا كرة القدم .

وتأتي عشيرة كلية المعلمين التي أقامت الأربعاء الماضي برامج ثقافية واجتماعية وأنشطة رياضية بأفكار إبداعية مختلفـــة , وبعــض الإستضافات التي تهممسيرة الجـــوال أكاديميـــاً وشخصيـــاً.
الجديــــر بالذكــــر أن عشيــــرة المعلميــــن قــــد حصلــــت علـــى المركـــــز الاول على مستوى العشائر في تنظيم اللقـــاءات الأسبوعيــــة بالفصـــلالدراســي الاول.