أنت هنا

تزامناً مع اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية لهذا العام 2014م نظم نادي الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب ندوةً بعنوان (الاتجاهات الحديثة في ممارسة الخدمة الاجتماعية.. رؤى وتوقعات) شارك فيها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في قسم الدراسات الاجتماعية من المتخصصين في هذا المجال ويأتي من ضمنهم الأستاذ الدكتور/ عصام عبدالرازق فتح الباب، والأستاذ الدكتور/ محمد محمد سعيد محسن، والأستاذ/ عبدالله الشارقي، المشرف على النادي، وبحضور الأستاذ الدكتور/ سعد بن مسفر القعيب، والدكتور/ سعد الطخيس، والدكتور/ مأمون السر، والأستاذ/ تركي الدغيلبي، وعدد كبير من الطلاب.

هذا وقد أكد الأستاذ/ عبدالله الشارقي، المشرف على نادي الدراسات الاجتماعية أن هذه المشاركة من النادي تأتي ضمن الأدوار المهمة التي يسعى النادي إلى تنفيذها ومحاولة ربط الطلاب بكل ما هو جديد ومفيد في مجال الخدمة الاجتماعية مما يسهم في تنمية الجوانب المهنية للطلاب وتفعيل دور النادي المكمل للعملية التعليمية في الجامعة.

وأضاف أن قسم الدراسات الاجتماعية برئاسة سعادة الدكتور/ حميد بن خليل الشايجي، حريص أشد الحرص على الرفع من مستوى الطلاب العلمي والمهني وربطهم في المجتمع الخارجي من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات الثقافية والتي حرص أن يقوم بإعدادها وتنظيمها وتنفيذها أعضاء النادي من الطلاب.

هذا وقد تميزت الندوة بالتنظيم المتميز الذي قام عليه أعضاء النادي بقيادة الطالب/ متعب الرشود، مدير النادي، وبحضور عدد كبير من الطلاب الذين أثروا الندوة من خلال التفاعل والحوار والنقاش المفتوح الذي دار في نهاية الندوة بينهم وبين أعضاء هيئة التدريس في القسم.