أنت هنا


 

 

أقام نادي الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة – جامعة الملك سعود يوم الخميس الموافق 6/4/1435 هـ اجتماعه الدوري مطلع الفصل الدراسي الثاني لعام 1435 هـ لتقييم العمل المنجز خلال الفصل الدراسي الأول و وضع خطة عمل المستقبلية .

حضر الاجتماع عدد كبير من الإخوة الأعضاء المنتسبين للنادي من مختلف الدفعات في القسم.

أدار اللقاء المهندس سعد بن ناصر – رئيس نادي الهندسة الكهربائية- والذي بدوره قدم تقريراً مفصلاً لما تم إنجازه بحمد الله الفصل الدراسي الماضي , عرض من خلاله أهم إنجازات النادي على صعيد الكلية داخلياً وخارجياً.

استعرض أهم الزيارات التي أقامها النادي وعلى رأسها زيارة شركة الكهرباء , وأهم الدورات التي أقيمت مثل دورة MATLAB ودورة تعليم مهارات استخدام آلة TEXAS , وغيرها من المحاضرات والتنظيمات الثقافية التي أقامها النادي, وتحقيق القسم المركز الأول في مسابقة فرسان الكلية, و وصيف كأس العميد على المستوى الرياضي الداخلي.

كما قدم المهندس سعد شكره للأعضاء الفاعلين والذين ساهموا في نجاح النادي وتحقيقه المركز الأول على مستوى أندية كلية الهندسة.

 

بعد ذلك أُتيح المجال للزملاء الأعضاء للإدلاء باقتراحاتهم وآرائهم لما يخص الخطة المستقبلية للمرحلة القادمة.

ناقش الأعضاء بعضاً من ملاحظاتهم على المقر وعن كيفية الإعلان لفعاليات النادي؛ حتى تتاح الفرصة لمن هم خارج قسم الهندسة الكهربائية للاستفادة من تلك الفعاليات.

كما تم فتح باب الترشّح للإخوة الأعضاء على منصب رئاسة النادي أو المشاركة في اللجان المنظمة سواء كانت ثقافية أو إجتماعية أو إعلامية؛ نظراً لوجود خريجين نهاية هذا الفصل الدراسي.

ختاماً تم الاتفاق على موعد الاستراحة الدورية للنادي وأعضائه خلال الأسبوع القادم بحول الله وقوّته.