أنت هنا

كتبت – هدى جمال الدين

 

       تم في يوم الثلاثاء 17/5/1435هـ الموافق 18/3/2014 م الساعة الحادية عشر صباحا شارك قسم الجغرافيا في فعالية الورود - تنسق – الورود ضمن انشطة كلية الآداب، وكان شعار الفعالية (حين تتعطل لغة الكلام... الورود عالم ينطق بجميل الشعور) وقد تمت الفعالية بحضور سعادة الدكتورة هلا التويجري وكيلة كلية الآداب وحضور وكيلة قسم الجغرافيا الدكتورة لطيفة المزروع وحضور عضوات وحدة الانشطة بالكلية  وعدد من اعضاء هيئة التدريس وعدد من اداريات الجامعة وعدد كبير من طالبات كلية الآداب.

وقد كان لقسم الجغرافيا دور بارز في الفعالية بحضور مقررة لجنة الانشطة في قسم الجغرافيا أستاذة وسمية العتيبي والاستاذة جهان الخليف عضوة في لجنة الانشطة حيث قاموا بإحضار عدد كبير من الورود الزاهية الالوان والتي تم توزيعها على زوار الفعالية، وتطوع عدد من طالبات قسم الجغرافيا في تنظيم فعالية يوم الورود. فتم تنظيم وترتيب الفعالية من قبل الطالبات المتطوعات واحضار عدد من الورود والشتلات والبروشورات عن الورود، وقاموا بإعادة زراعة المسطحات الخضراء خلف مبنى كلية الآداب، وتوزيع الشجيرات على المكاتب.

 وساهمت طالبات مقرر البيئة بالتوعية بأهمية البيئة وتوزيع البروشورات التي تبين اهمية البيئة والمحافظة عليها، وقاموا ايضا بإحضار الورد الطائفي وكتابة معلومات عنه. وقيامهم بمهنة مرسال الورد حيث عملوا بتوصيل الورود التي قام بعض الزائرين للفعالية بإهداء الورود الى زميلات اخريات من اعضاء هيئة التدريس وتسليمها لهم في مكاتبهم داخل مبنى الكلية ، و احتوت الفعالية على بعض الرسائل المعبرة، حيث زينت عقود الفل موقع الفعالية برائحتها العطرة ومنظرها الجميل واختتمت الفعالية بمسابقة تنسيق الورود خلال عشرين دقيقة واعلان الفائزة بالمركز الاول .