أنت هنا

 

يعقد مركز التميز في التعلم والتعليم التابع لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية بالتعاون مع كلية التربية ملتقى مخرجات برنامج منح التميز في التعلم والتعليم في دورته الثانية للفائزين بالمنح من منسوبي كلية التربية وذلك يوم الأربعاء 23/6/1435 هـ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا في مدرج كلية التربية 1أ 27 (مبنى 15)وسيتم نقل اللقاء بالبث إلى المدينة الجامعية للطالبات في كلية التربية مبنى 2 قاعةرقم 346 في الدورالثاني.

وسيتم خلال اللقاء عرض نتائج تطبيق مشاريع المنح بعد انتهائها من منسوبي كلية التربية الفائزين بالمنح. ويهدف اللقاء إلى عرض تجارب المشاريع ونقل الخبرات لما فيه مصلحة تطوير العملية التعليمية بالجامعة.

وكان المركز استقبل طلبات المنح في وقت سابق و تلقى أكثر من 95 مشاركة من أعضاء هيئة التدريس في مشروع منح التميز في التعلم والتعليم في دورته الثانية من كليات الجامعة المختلفة. و يعتبر مشروع "منح التميز في التعلم والتعليم"فريداً من نوعه ومجاله كما يحظى بدعم من إدارة الجامعة ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، ويهدف لرفع مستوى التعلم والتعليم على مستوى الأقسام والمقررات التعليمية والقاعات الدراسية.