أنت هنا

 

في بادرة وفاء وتقدير؛ أقامت منسوبات قسم الدراسات الاجتماعية يوم الاثنين، الموافق 12 رجب 1435هـ حفلاً تكريمياً لِمؤسِسات قسمهن من الأكاديميات والإداريات، تقديراً لدورهن الريادي في النهوض بقسم الدراسات الاجتماعية بشقيه الخدمة الاجتماعية، وعلم الاجتماع.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي احتوى كلمات الامتنان والتقدير من منسوبات القسم إلى المؤسِسات الرائدات، ثم قدمت وكيلة القسم الدكتورة لانا بن سعيد كلمة شكر لضيفات الحفل، رافقها توزيع هدايا تذكارية وباقات زهور للمكرّمات، تلا ذلك كلمات قدمتها الضيفات تعبيراً عن امتنانهن لهذه البادرة الجميلة.

شهِد الحفل حضوراً كثيفاً من منسوبات القسم وزميلاتهن من مختلف التخصصات، إذ حضرت الدكتورة بنية الرشيد عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات، وعدد من قيادات الجامعة.

الجدير بالذكر أن منسوبات القسم فاجأن الوكيلة الدكتورة لانا بن سعيد بتكريمها بمناسبة خدمتها وإدارتها المميزة أثناء توليها مهام وكالة القسم لمدة سنتين متتاليتين، كانت فيها خير مثال للإدارية المحنكة، والأخت الحاضرة بكل اهتمامها ورعايتها لزميلاتها الموظفات.

اختتم الحفل باجتماع أسري حول مائدة الغداء، ضمّ الضيفات والمضيفات، تبادلن فيه الأحاديث والذكريات حول مسيرة التأسيس، والتجارب والخبرات التي مررن بها.

إعداد: اللجنة الإعلامية لقسم الدراسات الاجتماعية