وكيل الوزارة للتعليم يشيد بالمركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية

المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية
الأحد 1438/03/25 هـ الموافق 2016/12/25 م

استضاف مكتب سعادة الدكتور نياف الجابري وكيل وزارة التعليم للتعليم-بنين فريق من المركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية برئاسة الدكتور محمد النذير مدير المركز ومعية كل من د.ناصر العلوان مساعد المدير للعمليات والمهندس سيد سعدالدين مدير وحدة تقنية المعلومات والأستاذ أديب الصبي مدير وحدة ريادة الأعمال.

هذا وقد حضر اللقاء الدكتور محمد السديري  مدير إدارة التدريب والابتعاث بوزارة التعليم، وشهد اللقاء تعريف بالمركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية بجامعة الملك سعود كبيت خبرة رائد في التطوير التربوي والتنمية المهنية محلياً وإقليمياً، واستعرض د. النذير العمل على مساهمة المركز في تطوير أداء ما يزيد عن  700.000 سبعمائة ألف من الممارسين التربويين من خلال عقد الشراكات والتعاون مع الجهات المتخصصة وبيوت الخبرة، وكذلك تقديم الاستشارات التربوية والأكاديمية والبحثية والمشاركة في المشاريع التي تخدم قطاع التعليم بشكل عام والقيادات التربوية بشكل خاص، وأوضح مدير المركز رغبته في التعاون مع وكالة التعليم- بنين بهدف تلبية حاجات الميدان التربوي والتعليمي ومتطلباته؛ وذلك عن طريق تنفيذ عدد من المشروعات والبرامج والأنشطة التي تنطلق من السياسات والرؤى والتوجهات المستقبلية لوزارة التعليم.

ومن جانبه أثنى سعادة الدكتور نياف الجابري وكيل وزارة التعليم للتعليم-بنين على المركز، مبدياً رغبته في الإستفادة منه كبيت خبرة رائد في المجال التربوي والتنمية المهنية، كما اتفق مع د. السديري على ضرورة عقد لقاءات مشتركة بين المركز والوزارة للوقوف على المشاريع والبرامج التي يمكن التعاون في إعدادها والإشراف عليها وتنفيذها.