أنت هنا

كتب/ أيمن منقوش
       تعتزم الإدارة التنفيذية لصندوق الطلاب إقامة دورة تدريبية متخصصة في إعداد ميزانيات الانشطة الطلابية وذلك يوم الثلاثــاء الموافق 25/5/1439هـ بقاعة الدرعية الواقعة بالدور الرابع لعمادة شؤون الطلاب بمبنى 17, حيث تقام الدورة برعاية وتشريف عميــد شــؤون الطــلاب رئيـس مجلـس إدارة صنــدوق الطـــلاب.
        والتي تهدف إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس من مشرفي الانشطة وموظفــي ورواد ومدراء الاندية فــي الجامعــة بآلية طلب سلف الانشطة والرفع بمحددات النشاط وربط الميزانية التقديرية بالخطط السنوية إلى جانب إجراءات تسوية وإغلاق السلف وفق الضوابط المحاسبية المتبعة , وذلك من اجل تسهيــل وتبسيط إجــراءات طلــب وإسقــاط السلــف وضمــان زيــادة فعاليـة الأنشطة وتحقيق الأهــداف المرجــوة منهــــا.
        وتتخلل الدورة جناح تعريفي لمؤسسات الطباعة المعتمدة في تنفيذ احتياجات الأنشطة إلى جانب إطلاق مبادرة القسم المالي لصندوق الطلاب لتكريم الجهات المتميزة في رفع وتسوية سلفة النادي.
        وبإمكان مشرفي ورواد الانشطة الطلابية ومدراء الاندية من الطلاب التسجيل بالورشة والإطلاع على جميع التفاصيل والفقرات وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني لصندوق الطلاب sfd.ksu.edu.sa إلى جانب حساب صندوق الطلاب على تويتر @SFKSU