أنت هنا

 استقبلت وحدة مختبرات قسم علم النفس بكلية التربية، وفداً طلابياً ضم عدد من الطلاب السعوديين وطلاب المنح من اقسام مختلفة بجامعة الملك سعود، وكان في استقبالهم أخصائي مختبرات علم النفس التجريبي والفسيولوجي الأستاذ/ جمال الدين زغلوله.

 في بداية اللقاء رحب أ. جمال بالطلاب الزائرين وقدَّم لهم نبذة موجزة عن قسم علم النفس ووحداته وخطته الدراسية، تم بعد ذلك اصطحابهم بجولة على مختبرات القسم، والتي تضم مختبر علم النفس التجريبي ومختبر التعلم الحيواني ومختبر علم النفس الحيوي ومختبر علم النفس العصبي، حيث قدّم لهم شرحاً مفصّلاً عن هذه المختبرات والأجهزة الموجودة فيها، كما قدم للزائرين فكرة موجزة عن التجارب العملية والتطبيقية التي يقوم الطلاب بإجرائها، على المستوى الإنساني والحيواني، والمتعلقة بدراسة أعضاء جسم الإنسان وكذلك التجارب المتعلقة بالتعلم والتذكر والإدراك والسلوك. بعد ذلك زار الوفد الطلابي المعرض الدائم في الوحدة والذي يضم عدد كبير من الأجهزة والأدوات التي تمثل تاريخ القسم عبر السنوات الماضية منذ إنشائه عام 1392هـ.

صورة: وفد من طلاب الجامعة يزور وحدة مختبرات علم النفسصورة: وفد من طلاب الجامعة يزور وحدة مختبرات علم النفسصورة: وفد من طلاب الجامعة يزور وحدة مختبرات علم النفس