أنت هنا

بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور/ محمد بن صالح النمي نظمت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ورشة عمل "تحديث الخطة الاستراتيجية لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية" صباح يوم الأربعاء الموافق 26-8-1440هـ لتحديث الخطة الاستراتيجية الخاصة بها والتي تهدف إلى توحيد الرؤى والتطلعات بما يحقق رؤية المملكة 2030 ورؤية الجامعة وأهدافها الاستراتيجية، ومن باب التكامل وتوحيد الرؤى بين جميع وحدات الجامعة وإيماناً منها بأهمية آراء الجهات المختلفة بهذا الشأن. بحضور سعادة وكلاء الكليات للشؤون الأكاديمية ووكيلات الكليات وممثلين من العمادات التي تشرف عليها الوكالة.

وقد افتتح سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الورشة بكلمةً رحب فيها بالحضور وأوضح بأن الخطة الاستراتيجية الحالية للوكالة هي من 2010-2020 ، ومنذ ذلك الوقت طرأت العديد من التغييرات من أهمها رؤية المملكة 2030 وبالتالي وجب تحديث الخطة الاستراتيجية للوكالة مع الأخذ بعين الاعتبار الانسجام مع توجهات هذه الرؤية خاصةً بأن الوكالة يرتبط بها ركن أساسي من أركان الجامعة وهو العملية التعليمية.

بعد ذلك بدأت فعالية الورشة بتحليل SWAT لمناقشة نقاط القوة والضعف في الأهداف الاستراتيجية للوكالة والفرص والتحديات التي تواجهها.