أنت هنا

(26614) مستفيد في كلية العلوم من جميع كليات الجامعة وأكثر من (35) دورة تدريبية تقدمها الكلية لطلابها في السنة

 

افتتح سعادة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور/ ناصر بن محمد الداغري يوم الثلاثاء الموافق 2/2/1441هـ لقاء الطلاب المستجدين، والذي نظمته الأندية الطلابية، بالتعاون مع وكالة الكلية للشؤون الأكاديمية، وحضره سعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام، والعديد من الطلاب الجدد. وقد بدأ اللقاء بآيات من القرآن الكريم. ثم ألقى سعادة العميد كلمة رحب من خلالها بالطلاب المستجدين وتمنى لهم مزيداً من التقدم، والإنجاز. وبين سعادته بأن أبواب مسؤولي الكلية مفتوحة لجميع الطلاب فيما يخص استفساراتهم وتساؤلاتهم. كما بين حرص الكلية على تخريج طالب متميز، وتقديم كافة الخدمات اللازمة له لمساعدته على التميز بين خريجي الجامعات. وبين أن الكلية أنشئت وحدة تدريب ووحدة ابتكار لتأهيل الطالب لسوق العمل. كما أوضح بأن الكلية وجميع منسوبيها تسعى لخدمة الطالب وتعتبره ابنناً من أبنائها، وتسعى لقرب الطالب من إدارة وعمادة الكلية لما يصب في مصلحة الطالب والكلية.

ثم ألقى سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور/ ناصر التركي كلمة رحب فيها بالطلاب المستجدين وتمنى لهم مزيداً من التقدم والإنجاز، بعدها قدم عرضاً الكترونياً للتعريف بنظام الجامعة والكلية الأكاديمي أشتمل على شرح لأقسام الكلية والمرشدين الأكاديميين.

بعد ذلك ألقى سعادة الدكتور/ خالد القحطاني المشرف على الأندية الطلابية في الكلية كلمته التي رحب بها بالطلاب، وتمنى منهم التسجيل والمشاركة في الأندية الطلابية المتواجدة الكلية لما تقدمة من خدمات كثيرة للطلاب منها الزيارات الميدانية، ولما فيها من تجسيد لروح التعاون والمعرفة بين الطلاب. الجدير بالذكر أن كلية العلوم عملت على تطوير النادي الرياضي لهذا العام بحيث تم توفير ريضات الإلكترونية وذهنية. كما قدم الدكتور محمد النويهي نبذه عن برنامج الطلبة الموهوبين والمتفوقين والذي ترعاه الجامعة، وكيفية التقديم على البرنامج، وطريقة المنح والحوافز التي تقدم للطالب عن طريق البرنامج. وبعد ذلك تم فتح باب الأسئلة المباشرة للطلاب والتي أجاب عليها سعادة العميد، وسعادة وكلاء الكلية.

وفي نهاية اللقاء أجرت وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية استطلاعاً لآراء الحضور حيث أبدى الطلاب المستجدين أعجابهم وشكرهم لما تقدمة الكلية من مجهودات حثيثة لتذليل الصعوبات التي تواجه الطالب المستجد، وقدموا الشكر لمنسوبي الكلية على جهودهم القيمة في دعم الطلاب.