أنت هنا

مشاركة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات

 في  برنامج "مساري لمستقبل افضل"

في عمادة السنة الأولى المشتركة

 

            ضمن برنامج "مساري لمستقبل أفضل" والذي أقامته عمادة السنة الأولى المشتركة لطالبتها شاركت عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات في هذا البرنامج وذلك  للتعريف بخدماتها التي تقدمها للطالبات. أقيم البرنامج  يوم الثلاثاء 7/3/1441هـ واستمر مدة  ثلاثة أيام من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً, في جامعة الملك سعود في عليشة, و استهدف طالبات السنة الأولى المشتركة.

         افتتحت البرنامج سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة غادة بن سيف والتي كان في استقبالها وكيلة السنة الأولى المشتركة والمشاركات في البرنامج حيث قامت بعمل جولة على الأركان المشاركة. وقد تمثلت مشاركة العمادة  في العديد من إدارتها مثل إدارة تنمية المهارات والسجل المهاري, إدارة الإصدارات الطلابية, صندوق الطلاب, مركز التوجيه والارشاد, إدارة الأنشطة الطلابية, الشراكة الطلابية, إدارة التغذية, وإدارة الأندية الطلابية.

وقد تم تجهيز أركان تعريفية مزودة بالمطويات والكتيبات التعريفية والتي توضح خدمات كل إدارة من إدارات العمادة. كذلك تم توزيع العديد من الهدايا العينية على الطالبات. حضي البرنامج بزيارة العديد من طالبات السنة الأولى المشتركة.

 وفي ختام برنامج "مساري لمستقبل أفضل" كرمت  عمادة السنة الأولى المشتركة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات وذلك لتميزها وحصولها على جائزة أبرز وأفضل  الأركان المشاركة في المعرض.