أنت هنا

شاركت كلية المجتمع في الاحتفال الذي أقامه مركز ثقة في إدارة المراكز التأهيله التخصصية بمديرية السجون بمنطقة الرياض يوم الخميس الموافق 19/3/1442هـ،  بمناسبة تخريج 50 مستفيداً من دورة تدريبية في الحاسب الآلي والتي نفذتها الكلية برعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وبتعاون مثمر مع مركز التدريب وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود.

وقد ألقى سعادة الدكتور/ أسامة الفراج عميد كلية المجتمع كلمة خلال الحفل ثمن خلالها الشراكة التي تجمع كلية المجتمع بالمديرية العامة للسجون والتي أثمرت عن تنفيذ هذه الدورة والتي تعد بداية لسلسة من الجهود والمبادرات التأهيلية والتطويرية التي تعمل الكلية وإدارة المراكز التأهيلية التخصصية على بلورتها حالياً ضمن اتفاقية الشراكة.

وأضاف سعادته بأن كلية المجتمع بجامعة الملك سعود وضعت الخدمة المجتمعية في مقدمة أولوياتها مُنذ إنشائها، حيث شكلت محوراً رئيساً من محاور رؤية ورسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية التي – بدورها- بُنيت على استراتيجية جامعة الملك سعود. الأمر الذي تعتزم الكلية استثماره في تفعيل الشراكات القائمة وإبرام اتفاقيات جديدة للشراكة تعود بالنفع على هذا البلد الكريم، وقدم الدكتور/ الفراج شكره للمديرية العامة للسجون ، ولمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية ولمركز التدريب وخدمة المجتمع في جامعة الملك سعود الذين كان لجهودهم ودعمهم بالغ الأثر في إنجاح الدورة التدريبية.

يُذكر بأن الدورة التدريبية استمرت على مدار ثلاثة أشهر و تناولت العديد من المهارات في علوم الحاسب الآلي شملت التعامل مع الحاسب ومقدمة في برنامج الويندوز، ومعالجة النصوص وتصميم العروض التقديمية.