أنت هنا

أ. عياد الطوير

 

أكد المدير التنفيذي لمركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة أ. عياد بن راجح الطوير أن من أهم أهداف المركز تقديم الخدمات الإرشادية التي تؤثر إيجابًا في نمو الطالب معرفيًّا، وأكاديميًّا، ونفسيًّا، ومهنيًّا، وبشكل أفضل، مبيناً أن المركز سعى منذ سنوات لإيجاد التكامل بين شطري الطلاب والطالبات، وذلك توحيداً للجهود وحفظاً للوقت، والاستفادة من الكوادر والخبرات الموجودة.

وقال الطوير أن من هذا المنطلق يتم الرفع بخطة مشتركة للمركز تخدم الطلاب والطالبات كل عام، تفعل وفق خطة تشغيلية عبر مجموعة من الأدوات من مايكروسوفت 365 والتي من أهمها تيمز، والتخزين السحابي، والفورمز، مما مكن المركز من خلال هذه الأدوات تفعيل الخطة ومتابعتها وتوزيع المهام، والرفع بالتقارير وحصر الأعمال والمنجزات.

وأسترسل الطوير أن طريقة المركز في عقد اجتماعاته وتنفيذ مهامه أصبح أسهل بكثير مما كان عليه في السابق، مؤكداً أن استخدام التقنية أصبح واقعاً لدى موظفي المركز وهذا يدل على ما وصلت اليه الجامعة من تقدم في التحول الرقمي.

 

جانب من الإجتماع

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مركز التوجيه والإرشاد الطلابي بالجامعة يوم الأربعاء 10/1/1443هـ مع فريق العمل للمركز بشطر الطلاب والطالبات عبر منصة Teams

 

عرض الخطة التطويرية

 

هذا وتناول الاجتماع الاستعدادات للبرامج والخدمات الإرشادية التي يسعى المركز لتنفيذها خلال العام الدراسي 1443هـ.

 

 

رأس الاجتماع سعادة المدير التنفيذي لمركز التوجيه والارشاد الطلابي بالجامعة، وبحضور المديرة التنفيذية للمركز لشطر الطالبات، ومساعدين المدير التنفيذي بشطر الطلاب والطالبات، والأخصائيين والأخصائيات والإداريين والإداريات بالمركز.