أنت هنا

 حين تتلاشى حدود الزمان والمكان في جامعة عالمية تحتضن ما يقارب ٢٠٠٠ طالب وطالبة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية لأكثر من ٩٠ دولة، باذلةً كل الجهد لدعمهم في مسيرتهم التعليمية..  

 

وبرعاية معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر نظمت جامعة الملك سعود احتفالية اليوم العالمي للطلبة الدوليين.

حيث افتتح الحفل سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية اليوم الأربعاء 12-4-1443هـ الموافق 17-11-2021 م  المقام في بهو جامعة الملك سعود ، سُلط الضوء في هذا الاحتفال على ثقافات وحضارات الشعوب  المتنوعة.

 

‎بمشاركة مايقارب ثلاثون دولة, حيث اتيحت الفرصة للطلبة الدوليين بالجامعة للتعريف بدولهم وثقافتهم وتراث شعوبهم ، مع عرض فيديو تعريفي عن كل دولة ، كما تم عرض فيديو للتعريف بجهود الجامعة تجاه الطلبة الدوليين والخدمات التي تقدمها لهم خلال مسيرتهم التعليمية في الجامعة.

 

‎من جانب آخر حضر معالي رئيس الجامعة المعرض و قام بجولة بين الأركان المشاركة وأشاد بالجهود المبذولة لإنجاح هذا الاحتفال المميز.

 

‎وفي نهاية الاحتفال قامت  لجنة التحكيم باختيار أفضل ثلاث مراكز لأركان الدول المشاركة و كذلك إعلان الشعار الفائز في مسابقة أفضل تصميم شعار لليوم العالمي للطلبة الدوليين لنيل جوائز الحفل القيمة المقدمة من الراعي الإعلامي للحفل ، وقد فاز بالمركز الاول ركن طلاب دولة سريلانكا، وبالمركز الثاني ركن طلاب دولة الفلبين، اما المركز الثالث فكان من نصيب ركن طلاب دولة بوركينافاسو، أما نتيجة أفضل تصميم شعار لليوم العالمي للطلبة الدوليين التي كانت من نصيب الخريجة : هيلة الشويش ,كما وتم تكريم الراعي الإعلامي للحفل شركة  Honor.