أنت هنا

تفقد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أ.د محمد بن صالح النمي يوم أمس الأربعاء المعرض الدائم للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين في مركز الإرشاد والتوجيه بالجامعة، حيث اطلع سعادته على آلية سير العمل والإجراءات المتبعة في الإرشاد الوقائي الذي يقوم عليها المركز وسط منظومة متكاملة من الخدمات.
حضر الاستقبال سعادة عميد شؤون الطلاب أ د علي بن كناخر الدلبحي، وسعادة المدير التنفيذي لمركز الإرشاد والتوجيه أ. عياد من راجح الطوير وبعض رؤساء الإدارات والأقسام بالجامعة.
من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمركز التوجيه والإرشاد أن المركز قام بالعديد من البرامج التوعوية المكثفة، للتوعية بأضرار تعاطي المخدرات بالجامعة،، ورفع مستوى الوعي وزيادة المعرفة بالمخاطر التي تنتج عن المخدرات بمختلف أنواعها وأشكالها سواء على المتعاطين أنفسهم أو على من حولهم، منوهاً على ضرورة تفعيل الشراكة بين وحدة الإرشاد الوقائي وذوي الاختصاص من كافة الإدارات التابعة للجامعة.
يذكر أن هذه الزيارة التفقدية تأتي متزامنة مع تدشين المعرض الخاص بيوم الطلاب الدوليين والذي تنظمه وكالة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب تحت رعاية معالي رئيس الجامعة أ د بدران بن عبد الرحمن العمر.