أنت هنا

 افتخاراً بمنجزات عام كامل تكلل بالتميز والنجاح وإبراز المواهب الفذة وتدشين المبادرات الاستثنائية والمشاركة والفوز بالمراكز الأولى في المسابقات والمؤتمرات على عدة أصعدة..
ونيابة عن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر، افتتح سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان وبحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الاستاذ الدكتور محمد بن صالح النمي حفل ختام الأنشطة الطلابية لعام ١٤٤٣ والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب  بقاعة حمد الجاسر يوم الاحد ٢١ شوال من عام ١٤٤٣هـ الموافق٢٢ مايو ٢٠٢٢م ، حضر الحفل وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ووكيلات الكليات ورؤساء الأقسام .
ابتدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة مملؤة بالامتنان والفخر القاها الطالب أسامة فقيهي.
بعد ذلك ألقى سعادة عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور علي بن كناخر الدلبحي كلمة اشاد فيها بالمنجزات النوعية التي حصلت عليها عمادة شؤون الطلاب من فعاليات ومبادرات ومسابقات ومعارض واتفاقيات.. حيث نفذت العمادة بكوادرها وطلابها وطالباتها ما يزيد عن  ١٦٠٠ فعالية و اكثر من ١٦٧٠ مبادرة تطوعية وما يفوق 260,000 ساعة تطوعية في جميع المجالات والأنشطة نفذها ما يزيد عن ١٠,٠٠٠ متطوع ومتطوعة، كذلك تحقيق المراكز الاولى في عدة منجزات رياضية حازها طلاب وطالبات الجامعة في عدة بطولات مختلفة .. وإقامة مايزيد عن عشرون معرضا لتفعيل المناسبات المتنوعة، وعقد ما يربو عن خمس اتفاقيات وشراكات مع مؤسسات وجمعيات مختلفة المجالات، وتدشين خمسة أندية طلابية جديدة واستديو للإبداع وفريق الجوالة للطالبات، ومعرض عطاء التاريخي.. واشاد كذلك بالدعم المادي والمعنوي الذي تحظى به عمادة شؤون الطلاب من معالي رئيس الجامعة ومختلف وحدات الجامعة  والذي ساهم في هذا الحراك الطلابي الضخم وكان سبباً في صناعة طلبة مميزين طموحهم الابداعي يصل عنان السماء.
بعد ذلك ابتدأ تكريم الأبطال المتميزين من طلابٍ وطالبات, حيث كرم سعادة وكيل الجامعة أ.د عبدالله بن سلمان السلمان الأنشطة الطلابية بكلية المجتمع لحصولها على قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية لأفضل عمل تطوعي، ثم تكريم الفريق الفائز في منافسة التحكيم التجارية الطلابية النسخة الدولية من كلية الحقوق والعلوم السياسية..
تلاه تكريم أفضل الأندية الطلابية وأفضل مبادرات لبرنامج الشراكة الطلابية لهذا العام..
هذه هي عمادة شؤون الطلاب ولاّدة للمواهب زاخرة بالمبدعين داعمة لكل فكرة جديدة ولكل طموح فريد..
تم خلال الحفل تكريم الجهات الراعية للحفل وهم الراعي الذهبي بنك البلاد والبنك السعودي للاستثمار، الراعي الفضي شركة آفاق نجد وشركة إدفوي..وشريك النجاح معهد الإدارة العامة.
تلا ذلك تكريم الفائزين في الملتقى العلمي لطلبة الجامعة للبحث والابتكار والموهبة في نسخته الثانية عشر .

وتكريم الحاصلين على لقب الطالب المثالي لهذا العام على مستوى الكليات و أعلن سعادة وكيل الجامعة اسماء الطلبة المثاليين على مستوى الجامعة.
وفي نهاية الحفل أفتتح سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان المعرض المصاحب في البهو الرئيسي للجامعة والذي ضم العديد من الأركان وتم في المعرض تدشين الأندية الطلابية الجديدة التي تواكب توجه الجامعة في الإستثمار في الطلبة وتنمية روح الانجاز والمبادرات وصقل المواهب والابداعات..
حضر الحفل عدد من المنسوبين والمنسوبات وطلبة الجامعة وأولياء الأمور.