أنت هنا

 

 

 

 

كرّم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / بدران بن عبدالرحمن العمر  يوم الأربعاء 10 / 7 / 1444هـ عمادة تطوير المهارات بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي  من المجلس الدولي للمدربين المحترفين IBCT، جاء ذلك خلال رعاية معاليه الملتقى السنوي الخامس لوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير تحت شعار" التحسين المستمر" 

وبهذه المناسبة صرح سعادة عميد عمادة تطوير المهارات الدكتور / محمد بن عبدالعزيز الزامل بقوله " إنّ هذا الاعتماد يعكس الجهود التي بذلتها العمادة خلال السنوات الماضية من خلال الالتزام بمعايير أدائها، وبناء برامجها على أساس علمي وفق معايير الاعتماد الدولية.

وقدّم الدكتور محمد الزامل شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة، ولسعادة نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير على الدعم اللامحدود والمستمر الذي تلقاه عمادة تطوير المهارات، للارتقاء بمهارات منسوبي ومنسوبات جامعة الملك سعود للمنافسة عالمياً.
كما تقدم سعادته بالشكر والتقدير لمنسوبي ومنسوبات عمادة تطوير المهارات على جهودهم المتميزة والرائعة والتي ساهمت في الحصول على هذا الاعتماد.

يذكر أنّ عمادة تطوير المهارات حصلت على إعادة الاعتماد المؤسسي من المجلس الدولي للمدربين المحترفين IBCT  لمدة ثلاث سنوات (2022-2025) كمركز تدريب دولي.