أنت هنا

أطلقت عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات النسخة الثانية في هذا العام من الخدمات الالكترونية ، وقد ذكر المهندس فيصل العكشان-مدير إدارة التطبيقات- أن النسخة الجديدة احتوت بالإضافة للخدمات السابقة من الاستعلامات الخاصة بالموظفين الى خدمتين جديديتين وهما خدمة مهامي وطلباتي لأعضاء هيئة التدريس .
وجاءت هذه الفكرة نتاج حرص عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات على تسهيل عمليات وإجراءات أعضاء هيئة التدريس، بحيث تمكنهم شاشة واحدة من متابعة طلباتهم والمهام التي تسند إليهم من مختلف الخدمات مثل: حضور المؤتمر ، العبء التدريسي ، بدل الندرة، وكذلك الخدمات الجديدة التي ستطلق قريباً والتي هي في طور التطوير ، مثل ترقية أعضاء هيئة التدريس ، وترشيح المعيدين والمحاضرين، وغيرها.
وقد ذكر المهندس/العكشان أن هذه الفكرة حضت بحرص ومتابعة عن قرب من سعادة الدكتور/ يوسف بن أحمد العوهلي-عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات- الذي وضع هذه الفكرة كهدف من أهداف العمادة لهذا العام .

كما ثمن المهندس العكشان جهود فريق التطوير بإدارة التطبيقات لإطلاق الباقة الجديدة في الربع الأول من هذا العام ، وذكر أنه قريباً سيرى الجميع الخدمات الالكترونية بحلتها الجديدة ، وهذا ليؤكد للجميع أن العمادة حريصة كل الحرص على التطوير والتحسين لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الخدمات وتحقيق رضا المستفيدين.
رابط الخدمات الالكترونية : https://eservices.ksu.edu.sa/eservices/