أنت هنا

قام وكيل الجامعة سعادة الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس بزيارة ميدانية لعمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات يوم الأربعاء 28 جمادى أولى 1431 هـ الموافق 12 مايو-أيار 2010م.
حيث كان في استقباله الدكتور/يوسف بن احمد العوهلي-عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات- وموظفو العمادة.
وثم قام سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس بجولة على أقسام وإدارات العمادة، يرافقه الدكتور/يوسف العوهلي ومدراء الإدارات والأقسام.
وبدء سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس زيارته بالاطلاع على أعمال إدارة التطبيقات، حيث قام المهندس/فيصل العكشان-مدير إدارة التطبيقات- بشرح مفصل عن آخر المشاريع التي تعكف إدارة التطبيقات على انجازها.
ومن ثم اطمئن سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس على قسم الشبكة، حيث بين المهندس/محي الدين يوسف-مدير إدارة البنية التحتية- سير العمل في قسم الشبكة، والتطلعات والأهداف المرجوة للارتقاء بشبكة الجامعة، كما استمع سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس، لشرح مفصل لعمل إدارة أمن المعلومات في عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات، ودورها الفعال في حماية أمن المعلومات الخاصة بالجامعة.
بعد ذلك قام سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس بالاطلاع على قسم التشغيل التابع لمركز المعلومات وما يقدمه من خدمات للجامعة، واستمع من السيد/عبد الله العواد- مدير مركز المعلومات- الى المهام والواجبات الملقاة على قسم التشغيل
ودخل سعادة الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز الرويس الى قسم الخوادم في العمادة، واطلع على تقنيات الخوادم، والخطط الموضوعة لتطوير العمل من خلال الخوادم، كما قام بالاستماع لطريقة عمل الخوادم، بحضور مدير إدارة الكوادر البشرية السيد/سعد المقبل.
بعد ذلك توجه سعادة الأستاذ الدكتور وكيل الجامعة وسعادة الدكتور عميد عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات لإدارة البوابة الالكترونية وكان في استقبالهم المهندس/عبد العزيز العريج-مدير إدارة البوابة الالكترونية –وموظفو إدارة البوابة الالكترونية.
واستمع سعادة الأستاذ الدكتور وكيل الجامعة لشرح مفصل من مدير إدارة البوابة الالكترونية، عن عمل ومهام إدارة البوابة الالكترونية وما قدمته للارتقاء بسمعة الجامعة على كافة الصعد.
وأكد سعادة الأستاذ الدكتور وكيل الجامعة على ضرورة إعداد نشرة دورية خاصة للبوابة الالكترونية.

[gallery]