أنت هنا

عقد المجلس العلمي جلسته الرابعة يوم الأحد 23/11/1431هـ، برئاسة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بن سعيد الغامدي، واتخذ قرارات بترقية ستة من أعضاء هيئة التدريس إلى رتبة أستاذ وأربعة إلى رتبة أستاذ مشارك وهم :

1. الموافقة على ترقية الدكتورة: نوريس وليام متياس عبدالسيد ، لدرجة أستاذ بقسم اللغة الإنجليزية وآدابها بكلية الآداب.
2. الموافقة على ترقية الدكتور: محمد بن عبدالله بن سليمان الجراح، لدرجة أستاذ بقسم الاقتصاد بكلية إدارة الأعمال.
3. الموافقة على ترقية الدكتور: أحمد محمد عطا الله عويسي ، لدرجة أستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم.
4. الموافقة على ترقية الدكتورة: أسماء بنت محمد بن إبراهيم الجبير ، لدرجة أستاذ مشارك بقسم طب الأسنان الأطفال وتقويم الأسنان بكلية طب الأسنان.
5. الموافقة على ترقية الدكتور: حميد محمد غفران خان ، لدرجة أستاذ مشارك بقسم نظم المعلومات بكلية علوم الحاسب والمعلومات .
6. الموافقة على ترقية الدكتور: حازم نايل عبدالفتاح الضمور ، لدرجة أستاذ مشارك بقسم هندسة البترول والغاز الطبيعي بكلية الهندسة.
7. الموافقة على ترقية الدكتورة: زينات عباس حيدر زايدي ، لدرجة أستاذ مشارك بقسم التشريح بكلية الطب.
8. الموافقة على ترقية الدكتور: أسامة سيد عيسى كرامة ، لدرجة أستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم .
9. الموافقة على ترقية الدكتور: عبدالقادر بن عبدالله بن عبدالرحمن الفنتوخ، لدرجة أستاذ بقسم علوم الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات .
10. الموافقة على ترقية الدكتور: مجدي عبدالوهاب عثمان ، لدرجة أستاذ بقسم علوم الأغذية والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة .

صرح بذلك لرسالة الجامعة الدكتور إبراهيم بن علي العريني أمين المجلس العلمي وأشار إلى أن المجلس أوصى كذلك بالموافقة على مجموعة من التعيينات لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وعلى تشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس .