أنت هنا

نظام التسجيل في الدورات للطلاب

تم تدشين خدمة التسجيل الإلكتروني في الدورات التدريبية للطلاب، وبدأ العمل بها في عمادة شؤون الطلاب لإتاحة الفرصة لهم لاختيار ما يرغبون من دورات وتعبئة المعلومات المطلوبة من خلال شبكة الإنترنت.

وقد ذكر الدكتور طارق الريس عميد عمادة شؤون الطلاب بأنّ الخدمة جاءت استجابةً متميزة لحاجة العمادة في استيعاب الكمّ الكبير من الدورات التدريبية في الجامعة من حيث تنظيم عمليات التسجيل فيها للطلاب والمتابعة للمدربين، ووضع البيانات كاملةً أمام الجهات الإدارية الموكّلة بتسييرها بما يجعل عملهم أكثر سهولة من ذي قبل، ويحقق الكفاءة والعدالة للمتقدمين والمستفيدين من هذه الدورات.

ويذكر أنّ خدمة التسجيل الإلكتروني للطلاب في الدورات التدريبية آلياً من خلال شبكة الإنترنت تشتمل على إمكانيات التسجيل والمتابعة والتقييم ورصد النتائج، كما يمكن الاستفادة منها في الإحصائيات الخاصة بكلّ ما يتعلق بالدورات التدريبية للطلاب والمدربين.

وبدوره أكّد سعادة الدكتور يوسف العوهلي عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات المنفّذة للخدمة بأنّ العمادة مستمرة في تقديم المزيد والمفيد من الخدمات في كافة أوجه التطوير في الجامعة، وحول هذه الخدمة تحديداً ذكر الدكتور العوهلي أنّها تأتي كخطوةٍ نوعية على الطريق الصحيح لاختصار الجهد والزمن، وإتاحة الفرص المتساوية أمام جميع الطلاب للمشاركة في الدورات التدريبية التي يرغبون في الالتحاق بها. وأشار إلى أنّ طاقم العمل الذي تولّى تنفيذها في إدارة التطبيقات بالتعاون والتنسيق مع طاقم العمل بمركز تنمية المهارات الطلابيه بعمادة شؤون الطلاب قد أحسن صنعاً بتغطيته من خلالها لمتطلبات التسجيل والمتابعة والتدقيق واستخلاص النتائج الخاصة بهذه الدورات.

رابط الخدمة  :  أنقر هنا