أنت هنا

الدكتور علي الغامدي عقد المجلس العلمي جلسته الثامنة يوم الأحد 27/1/1432هـ، برئاسة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بن سعيد الغامدي، واتخذ قرارات بترقية ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس إلى رتبة أستاذ وستة إلى رتبة أستاذ مشارك وهم :
1. الموافقة على ترقية الدكتور / عدنان بن أحمد بن أبوبكر قاضي ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم الكيمياء الصيدلية بكلية الصيدلة .
2. الموافقة على ترقية الدكتورة / نهلة صلاح الدين يس بركات ، لرتبة أستاذ بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة .
3. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالله بن محمد بن سعد الدخيل ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم التربية وعلم النفس بكلية المعلمين .
4. الموافقة على ترقية الدكتور / ماجد بن محمد بن عبدالله الماجد، لرتبة أستاذ بقسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب .
5. الموافقة على ترقية الدكتور / محمد خرام خان، لرتبة أستاذ مشارك بقسم الأبحاث والتطوير بمركز التميز البحثي لأمن المعلومات .
6. الموافقة على ترقية الدكتور / خالد بن عمر بن عبدالرحمن الرديعان ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب .
7. الموافقة على ترقية الدكتور / فهد بن يحيى بن إبراهيم الجهيمي ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم علوم الأغذية والتغذية بكلية علوم الأغذية والزراعة .
8. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالله بن سعد بن ناصر العريفي ، لرتبة أستاذ بقسم الكيمياء بكلية العلوم .
9. الموافقة على ترقية الدكتور / إبراهيم بن عبدالله بن صالح العريض ، لرتبة أستاذ مشارك بقسم العلوم بكلية المعلمين .

صرح بذلك الدكتور إبراهيم بن علي العريني أمين المجلس العلمي وأشار إلى أن المجلس أوصى كذلك بالموافقة على مجموعة من التعيينات لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والانتقال لعضو من أعضاء هيئة التدريس،والاستعانة بمجموعة من أعضاء هيئة التدريس أساتذة غير متفرغين،وإحالة عضوين من أعضاء هيئة التدريس على التقاعد المبكر، وتشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس وعلى منح إجازة تفرغ علمي لعدد ثمانية من أعضاء هيئة تدريس .

كما أوصى المجلس العلمي بالموافقة على تقارير إجازة التفرغ العلمي التي وردت للمجلس العلمي .