أنت هنا

عقد المجلس العلمي جلسته الثانية عشر يوم الأحد 24/3/1432هـ، برئاسة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور علي بن سعيد الغامدي، واتخذ قرارات بترقية اثنين من أعضاء هيئة التدريس إلى رتبة أستاذ مشارك وهم :

1. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالوهاب بن سعود أبابطين ، إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم الإدارة التربوية بكلية التربية.

2. الموافقة على ترقية الدكتور / عبدالعزيز بن سليمان بن فهد المزيد إلى رتبة أستاذ مشارك بقسم هندسة الحاسب بكلية علوم الحاسب والمعلومات .

صرح بذلك الدكتور إبراهيم بن علي العريني أمين المجلس العلمي وأشار إلى أن المجلس أوصى كذلك بالموافقة على مجموعة من التعيينات لأعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ مساعد بالجامعة وأوصى بعدم الموافقة لأحد المتقدمين لوظيفة أستاذ مساعد،والاستعانة بمجموعة من أعضاء هيئة التدريس أساتذة غير متفرغين، و تشكيل لجان لفحص الإنتاج العلمي لتسعة من أعضاء هيئة التدريس وعلى منح إجازة تفرغ علمي لثمانية من أعضاء هيئة تدريس .

كما أوصى المجلس العلمي بالموافقة على تقارير إجازة التفرغ العلمي التي وردت للمجلس العلمي وكذلك الموافقة على تشكيل لجان لفحص ثمانية كتب تقدم بها أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لتكون مراجع علمية أو مطلوب احتسابهم ضمن الحد الأدنى للترقية كما أوصى المجلس بعدم الموافقة على نشر أحد الكتب ليكون مرجعاً علمياً .