أنت هنا

 

 

الفتيات يخططن لمستقبلهن

اكتظت قاعة المحاضرات بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بجامعة الملك سعود بأعداد كبيرة من الفتيات لحضور دورة تدريبية بعنوان (كيف تخططين لمستقبلك) والتي ألقاها الدكتور/عبدالله بن عثمان الخراشي يوم الأربعاء الموافق 1/6/1432هـ .

وتأتي هذه الدورة ضمن برامج خدمة المجتمع التي تقدمها الجامعة ممثلة بكلية الدراسات التطبيقية .

وتتناول الدورة طرح مفاهيم هامة وضرورية للفتيات حول أهمية تحديد الأهداف ومواصفاتها وتشخيص الواقع لكل فتاة وكيفية وضع الخطة لتحقيق هذه الأهداف .

وصرح الدكتور / محمد بن عبدالرحمن العبدالكريم عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بأن الكلية تسعى لتفعيل برامج خدمة المجتمع بشكل جاد ونوعي ومميز بحيث يلبي احتياجات المجتمع في مختلف المجالات مشيرا إلى أن هنالك حزم من البرامج النوعية التي يعد لها وستطرح قريبا للجمهور بمشيئة الله .

ومن جانبها أكدت الدكتورة/ إنتصار بنت سليمان السحيباني وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية إلى إهتمام الكلية بالفتيات وتطوير أمكاناتهم بأنشطة مختلفة ومنها هذه الدورة الهامة التي تساعد الفتاة على بناء مستقبلها وتأتي هذه البرامج لتطبيق الرؤية المستقبلية التي يرعاها معالي مدير الجامعة وذلك بأهمية خروج الجامعة خارج أسوارها وتحقيقة الرؤية للشراكة الإجتماعية .