أنت هنا

أعلنت اللجنة الاستشارية لاختيار عمداء الكليات والمعاهد وبناء على توجيه معالي مدير الجامعة عن فتحها باب القبول للترشيح لعدد من مناصب بعض عمادات الكليات لإشغالها عن طريق التجديد للعميد الحالي أو التعويض عنه في الكليات القائمة، وكذلك تقييم العميد الحالي والذي سوف تنتهي فترة عمادته، وذلك عن طريق بريد اللجنة الالكتروني acdn@ksu.edu.sa
ذكر ذلك أمين سر اللجنة الأستاذ/ نجيب بن عبدالله الغريري، وقال إن العمادات المعلنة هي على النحو التالي :

_ عميد كلية الآداب.
_ عميد كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع.

وتشير اللجنة إلى أن الجامعة تسعى إلى اختيار الأفضل لهذه المناصب القيادية .
وتود اللجنة تنبيه من يحق لهم الترشيح حسب تنظيم إجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود الإطلاع على السمات المتوقعة في المرشحين لمنصب عميد للكليات والمعاهد في جامعة الملك سعود وأنظمة وإجراءات اختيار وترشيح عمداء الكليات والموجودة في موقع اللجنة الالكتروني وإرسال ترشيحاتهم على بريد اللجنة الالكتروني.

الجدير بالذكر أنه يحق الترشح لعمادة كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع من منسوبي كليات الجامعة الأخرى، حيث يقفل باب الترشيح بنهاية يوم الجمعة السادس عشر من شهر ذو القعدة لعام 1432هـ .

وبهذهِ المناسبة يسر اللجنة أن تدعو وكلاء ورؤساء الأقسام وجميع أعضاء هيئة التدريس في الكليات المعلن عنها ، للمشاركة في تقييم أداء عمداء كلياتهم عن طريق نموذج التقييم الخاص بذلك .
ويتطلب الدخول إلى هذه الصفحة  استخدام البريد الالكتروني الخاص بنطاق الجامعة (@ksu.edu.sa)     وكلمة السر المرتبطة به .

حيث تقتصر صلاحية التقييم على وكلاء الكلية ، ورؤساء الأقسام ، وأعضاء هيئة التدريس في الكلية المعنية. وتود اللجنة أن تؤكد للجميع بأن البيانات التي يتضمنها هذا التقييم سيتم التعامل معها بمنتهى السرية، ولن تستخدم إلا في إجراءات المفاضلة بين المرشحين لعمادة الكلية .