أنت هنا

تم توقيع مذكرة تفاهم مشترك بين كرسي أبحاث البروتينات وكرسي أبحاث الجينوم في قسم الكيمياء الحيوية بكلية العلوم بجامعة الملك سعود.

وقد أعرب كل من سعادة الأستاذ الدكتور / عبد الرحمن بن محمد السنيدي وسعادة الدكتور / محمد بن سعود العنزي مشرفا كرسيي البحث عن سعادتهما بتوقيع هذه المذكرة التي ينتظر أن تعزز أوجه التعاون البحثي بين الكرسيين وتحقيق تعاون علمي على المستوى الداخلي.

وذكر سعادة الأستاذ الدكتور / عبد الرحمن بن محمد السنيدي مشرف كرسي أبحاث البروتينات أن هذه المذكرة هي باكورة توقيع اتفاقيات وتعاونات أخرى مع كراسي ومراكز بحثية مختلفة لتطوير المجال البحثي المشترك بين الكرسي وأطراف الاتفاقيات الأخرى.

وعبّر سعادة الدكتور / محمد بن سعود العنزي مشرف كرسي أبحاث الجينوم عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة، آملاً أن تكون بوابة لأبحاث وأوراق علمية مشتركة متميزة تعزز التعاون القائم بين الكرسيين, وانطلاقة نحو التكامل المنشود بين الكراسي والمجموعات البحثية المتميزة.

الجدير بالذكر أن مذكرة التفاهم حددت مجالات التعاون بين الفرق البحثية في الكرسيين في مجالات التعاون العلمي وإقامة الأنشطة التدريبية وورش العمل والاستفادة من الخبراء والباحثين في الكرسيين والقيام بأبحاث علمية مشتركة وتقديم الاستشارات العلمية وإتاحة الخدمات الفنية, والسعي إلى نشر نتائج البحوث العلمية المشتركة, وتسهيل استخدام المعامل والمختبرات, وتبادل نتائج البحوث والدراسات.