أنت هنا

أعلن برنامج الخطه الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار بجامعة الملك سعود على موقعه الإلكتروني عن بدء التقديم لدفعة مارس 2012م، ويتم التقديم على الموقع إلكترونياً ابتداءً من الأول من مايو 2012م وينتهي التقديم بنهاية دوام يوم 15 يونيو 2012م.

 

وصرح  الأستاذ الدكتور أحمد الخازم المشرف على البرنامج أن الإعلان عن التقديم مبكراً يعود إلى أهمية إنهاء كثير من الإجراءات الإدارية  قبل الإجازة الصيفية، إلى جانب الإستفادة من خدمة رفع جودة المقترحات المقدمة، ومراجعتها لغوياً من متخصصين بالتعاون مع شركة نيتشر.

 

وأكد د.الخازم ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة التي وضعت في موقع البرنامج الإلكتروني لما في ذلك من فائدة للباحث والبرنامج معاً، ونوه بأن برنامج التقديم الإلكتروني لا يسمح باستقبال اي مشروعات بعد الموعد المحدد.
 وأشار المشرف على برنامج الخطة الوطنية للعلوم والتقنية إلى أهمية مراجعة موقع البرنامج الإلكتروني باستمرار للاطلاع على أي معلومات أو متطلبات جديدة بخصوص التقديم والتقارير ونتائج التقديم والتحكيم، كما شدد على اهمية التزام الباحثين بالرد على الرسائل الإلكترونية المرسلة إليهم فيما يخص أبحاثهم في الوقت المحدد في هذه الرسائل.