أنت هنا

قال عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن عطية الحارثي , بأن حفل جامعة الملك سعود غداً الأحد بتخريج الدفعة 51 من طلابها , في حدث استثنائي ورفيع .. يجدد المكانة المرموقة للجامعة عند ولاة الامر يحفظهم الله . وأضاف : الحضور الرسمي المتمثل في صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية , وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع , وصاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض يحفظهم الله , لمشاركة 6540 طالباً فرحة تخرجهم يجسد المكانة التي يجدها التعليم في المملكة , ويزيد من سعي الجامعة لتحقيق تطلعات المسؤولين والركض بجدية نحو الريادة العالمية . وبيّن بأن الحضور الرفيع من ولاة الامر لحفل الغد سيضاعف فرحة الطلاب بتخرجهم ويزيدهم تفاؤلا وعزيمة لخوض مرحلة جديدة من حياتهم . 

وأشار د. الحارثي الى ان جامعة الملك سعود تعتز بخريجيها الذين يحتل الكثير منهم مواقع وظيفية مهمة في المؤسسات الحكومية والأهلية ويساهمون بفعالية فيما تشهد البلاد من تنمية في كافة المجالات . ودعا الخريجين الجدد ليواصلوا البناء في وطن يعتز بأبنائه , وأن ينقلوا ما اكتسبوه من معرفة, وأن يكون لهم دور في التغيير والتأثير الايجابيين اللذين يعجلان بالتنمية .

واختتم عميد معهد الملك عبدالله للبحوث والدراسات الاستشارية تصريحه بالشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الامين يحفظهما الله , لما يجده التعليم العالي في المملكة من دعم ومؤازرة غير مسبوقة . ودعا المولى جلّ وعلا ان يديم على بلادنا نعمة الامن والأمان وأن يديم على البلاد عزها ومجدها وان يتحقق لكافة المواطنين تطلعاتهم في ظل الرعاية الحكيمة التي يجدها الجميع .