أنت هنا

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الأستاذ الدكتور أحمد الخازم المشرف على كرسي المهندس عبدالله بن أحمد بقشان لأبحاث النحل بجامعة الملك سعود، وذلك في حفل تكريم المتميزين في البحث العلمي بجامعة الملك سعود.
وعبر الدكتور الخازم عن سعادته بهذا التكريم الذي يعد تكريمًا في المقام الأول للقائمين على الجامعة الذين لا يألون جهدًا في توفير البيئة المواتية للإبداع العلمي، منوهًا بالرعاية الكريمة التي حظي بها الاحتفال من سمو أمير منطقة الرياض، والتي من شأنها تشجيع الباحثين والباحثات على بذل مزيد من الجهد للتميز، والإبداع العلمي.
كما قدر لمعالي الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان مدير الجامعة الذي يتلمس وسائل تشجيع البحث العلمي وتحفيز المميزين من الباحثين، منوهًا باهتمام الأستاذ الدكتور علي بن سعيد الغامدي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بمتابعة الجهود البحثية، وتذليل العقبات أمام الباحثين.
وأهدى الخازم هذا التكريم إلى كل العاملين في كرسي بقشان لأبحاث النحل الذين يعملون بروح الفريق الواحد، مما جعل التميز طابعًا للكرسي، وأكد توجه الجميع إلى بذل المزيد من الجهد العلمي، بما يحقق الأهداف المكرمين المأمولة من هذا الكرسي، الذي يحظي بدعم ومتابعة من مموله المهندس عبدالله بقشان.

المصدر : http://www.al-madina.com/node/387051