أنت هنا

سعدت مجلة جامعة الملك سعود (فرع الدراسات الإسلامية) بكلية التربية باستضافة « عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات » سعادة الدكتور/ عصام بن عبدالله الوقيت  يوم الأحد 3/صفر/ 1434هـ.
وفي بداية اللقاء رحب سعادة رئيس تحرير المجلة الأستاذ الدكتور/ علي الصياح بسعادة الدكتور، واستمع إلى عرض موجز عن مجلة الكلية وموقعها على الانترنت وإنجازاتها وأنشطتها.
ومن ثم طرح رئيس تحرير المجلة فكرة تطبيق يخدم جميع مجلات الجامعة، ويخدم كذلك الباحثين حيثُ يستطيع الباحث اختيار المجلة التي توافق تخصصه، ومن ثم يدخل بياناته ويرفق بحثه، وكذلك يخدم التطبيق المجلة حيث تكمل إدارة المجلة بقية اجراءات التحكيم من خلال النظام، وتحصل على احصاء دقيق حول البحوث، وبهذا يتم توفير الوقت والجهد المبذول يدويا، والانتقال من الورق إلى التقنية.
وقد وضعت المجلة تصوراً دقيقا عن التطبيق تم مناقشته بالتفصيل في اللقاء، ورحب سعادة العميد بالفكرة ووعد بدراستها والعمل على إنجازها في أقرب فرصة وذلك بالتعاون مع المجلة. وطرح سعادة الدكتور/عصام الوقيت عدداً من المقترحات والأفكار والمعلومات من شأنها رفع مستوى المجلات التقني.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس تحرير المجلة شكره وتقديره لسعادة الدكتور عميد عمادة التعاملات الإلكترونية والاتصالات على زيارته الكريمة.
هذا وقد حضر اللقاء سعادة الأستاذ الدكتور/عبدالوهاب النجار مدير تحرير مجلة العلوم التربوية.  (فيديو)

صور من اللقاء: