أنت هنا

 

كتبت: نوره السيف

اقامت وحدة تنميه المهارات الطلابية بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع في مبنى الشرق مؤخرآ  ورشه عمل بعنوان (كتابه التقارير الجامعية)قدمتها المدربة والاستاذه :ايمان عزمي وسط حضور عدد كبير من الطالبات.

  وهدفت الدوره الى توضيح واهميه التقارير الجامعيه للطالبه الجامعيه،والتعرف على انواع التقارير  الجامعيه،والأساسيات الفنيه لإعداد وكتابه التقارير الجامعيه،ومواصفات التقرير الجامعي المحترف.

وتضمنت تطبيقات عملية وجماعية لإعداد احد انواع التقارير الجامعية والمحظورات الفنية والأخطاء الشائعه عند كتابه التقارير الجامعيه وتكللت الورشه بالنجاح وابدت الطالبات اكتسابهم الخبره في كيفيه كتابه التقارير الجامعيه وتطوير الذات والمناقشه الجماعيه.

كما اشارت رئيسه وحده تنميه المهارات الطلابيه أ/ريمه العجمي إلى ان الوحده تسعى لتقديم ورش عمل تخدم الطالبة اثناء فترة دراستها في الجامعه وبعد التخرج.

الجــدير بالــذكر أن كلــية الدراســات التطبيقية وخـدمة المجتمع رائدة في المجال التطبيقي وخدمة المجتمع كما تقدم دورات تدريبية يعتمد عليها في إعداد وبناء وتنمية الموارد البشرية إدارياً ومالياً وفنياً بالجودة والكفاءة التي يتطلبها سوق العمل لجميع فئات المجتمع وَ قطاعاته.

 

ascsksu@