أنت هنا

  نَظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي (1433/1434ه) يوم الثلاثاء الماضي في قاعة حمدالجاسر، وذلك تحت رعاية مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، وبحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور فهد بن حمد القريني وحضور عمداء الكليات في الجامعة. وابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من كتاب الله الكريم، ومن ثم عُرض فيلم وثائقي لبرامج عمادة شؤون الطلاب لهذا العام، وأيضاً تدشين شعار إدارة الأنشطة الثقافية والاجتماعية في العمادة.

ثم ألقى عميد شؤون الطلاب كلمته التي عبّر فيها عن شكره وامتنانه لمدير الجامعة لرعايته للحفل ودعمه اللا محدود لعمادة شؤون الطلاب وأنشطتها. ثم ألقى مدير الجامعة كلمة رحب فيها بالحضور وقدم الشكر والتقدير لعمادة شؤون الطلاب على هذا الحفل الرائع الذي يضم مناسبات عدة، وأكد بأن الأنشطة الطلابية هي جزء من حياة الطالب أثناء مسيرته الدراسية. ثم أعلن معالي المدير عن مكافأة لجميع الفائزين في المؤتمر العلمي الرابع لطلاب وطالبات التعليم العالي.

وفي ختام الحفل قام المدير بتكريم الكليات التي حازت على المراكز الأولى في الأنشطة اللاصفية، وبعدها كُرم الطلاب والطالبات المشاركين في المؤتمرالعلمي الرابع والذي رعاه وزير التعليم العالي. بعد ذلك تم تكريم الطلاب المثاليين على مستوى الكليات في الجامعة وكذلك الإعلان للطالب المثالي على مستوى الجامعة وهو إبراهيم النملة من كلية الهندسة، واختتمت الفعالية بصورة تذكارية مع مدير الجامعة.