الدكتور/عبدالعزيز السدحان

 

 

في هذه الأيام يبدأ الطلاب امتحاناتهم السنوية النهائية، التي يقدمون من خلالها نتاج مجهودهم وتحصيلهم الدراسي من خلال عام كامل ويسعون من ذلك لتحقيق أعلى الدرجات والنتائج.

وطلاب جامعتنا مطالبون ببذل الجهد والمثابرة، لكي يعكسوا من خلال مستوياتهم العلمية والثقافية عن واقع جامعة الملك سعود بوجهها المتطور والمميز، وليثبتوا أن مخرجات الجامعة التعليمية ممثلة في طلابها دليل على ما وصلت إليه الجامعة من نجاح.

إن جميع هذه الإنجازات التي حققتها الجامعة أو تسعى إلى تحقيقها تنصب جميعًا في إيجاد أجيال من الخريجين من الشباب السعودي المؤهل والطموح ذوي الإمكانات العلمية المميزة والقدرات العملية القادرة على تبوؤ مختلف المناصب والوظائف الإدارية والفنية في مختلف المجالات.

لقد آلت الجامعة على نفسها الجمع بين هذا العدد الكبير من الخريجين وتوفر الكفاءة والتميز في مستوياتهم العلمية، وذلك تحقيقًا لما تسعى إليه إدارة الجامعة بضرورة أن تكون جودة مخرجات التعليم الجامعي وتحقيق الاعتماد الأكاديمي لكليات الجامعة هي الهدف الأساس لدى كل منسوبي الجامعة، آملين لجميع طلابنا الأعزاء التوفيق في أداء امتحاناتهم وأن يحققوا كل ما يصبون إليه من طموحات وآمال بإذن الله.

 

د. عبدالعزيز بن عمر السدحان        

عميد عمادة التعليم الإلكتروني و التعلم عن بعد