أنت هنا

يعقد مركز التميز في التعلم والتعليم التابع لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ملتقى الدورة الثانية لمنح التميز في التعلم والتعليم في قاعة الدروازة بالجامعة  وبث مباشر للأقسام النسائية يوم الأربعاء الخامس من شهر ذي القعدة للحاصلين على منح التميز في التعلم والتعليم في دورتها الثانية من الكليات الإنسانية والعلمية والصحية والأقسام النسائية.

و يعتبر مشروع "منح التميز في التعلم والتعليم"فريداً من نوعه ومجاله كما يحظى بدعم من إدارة الجامعة ممثلة في وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، ويهدف لرفع مستوى التعلم والتعليم على مستوى الأقسام والمقررات التعليمية والقاعات الدراسية.

 

وكان المركز استقبل طلبات المنح في وقت سابق و تلقى أكثر من 95 مشاركة من أعضاء هيئة التدريس في مشروع منح التميز في التعلم والتعليم في دورته الثانية من كليات الجامعة المختلفة. وقد توزعت المشاركات على النحو الآتي: 78 % من المشاركات من الرجال و 22 % من النساء، و40 % من مجموع المشاركات من الكليات الإنسانية و 26 % من الكليات العلمية و 16 % من الكليات الصحية و 18 % من الجهات الأخرى  (كليات المجتمع والعمادات المساندة).