أنت هنا

 

عقد وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور فهد الكليبي اجتماع مع مجلس عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد بحضور عميد التعليم الالكتروني الدكتور عبدالعزيز السدحان وبحضور وكلاء العمادة ومدراء الادارات .

وناقش الاجتماع  ابرز  مهام اعمال وكالات العمادة وخططها لهذا العام وما يرتبط بها من مهام  والتحديات التي تواجهها وكالات العمادة لتنفيذ مهامها اضافة الى تقديم المقترحات المتعلقه بذلك. اضافة الى عرض الهيكلة الادارية لوكالة العمادة في المدينة الجامعية للطالبات وابرز مهامها والتحديات التي توجهها مع انتقال الطالبات الى مبنى الدرعية.

واعلن عميد التعليم الالكتروني والتعلم عن بعد الدكتور عبدالعزيز السدحان عن تطبيق سياسة الجودة في اعمال العمادة تزامنا مع انتهاء اجراءات منح العمادة شهادة الايزو.

وتضمن الاجتماع استعراض نتائج مشروع قوافل التعليم الالكتروني والذي استفاد منه اكثر من ٤٤٠٠ متدرب مابين اعضاء هيئة التدريس والطلاب كما اعلن عن توصية مجلس وحدات التعليم الالكتروني وتقنية المعلومات بتاسيس لجنة لتطوير التعليم الاكاديمي . كما استعرض الاجتماع اهم مشاريع وكالة العمادة للشؤون الفنية والتقنية التي تقوم باعمال تنفيذ مشروع المدينة الجامعية الذكية من خلال التجهيزات التقنية من خلال انظمة متطورة للصيانة والتشغيل  كما استعرض الاجتماع مشاريع وكالة العمادة للشؤون الاكاديمية وكذلك مركز الانتاج والتوثيق التلفزيوني.

سياسة الجودة