أنت هنا

في اطار التعاون المشترك بين معهد الأمير سلمان لريادة الأعمال والشراكة الطلابية تم بمقر المعهد تنظيم محاضرة تعريفية لمشروعات ريادة الأعمال ضمن فعاليات اللقاء العلمي الخامس لجامعة الملك سعود  بحضور سعادة الدكتور فهد حمد القريني عميد شؤون الطلاب والمشرف العام على اللقاء العلمي الخامس.  

قام بعرض المحاضرة الدكتور اسماعيل باطا الاستاذ المساعد بمعهد الأمير سلمان لريادة الأعمال، الذى أشار الى أن المحاضرة تهدف الى مساعدة الطلاب والطالبات في التسجيل في اللقاء العلمي الخامس للجامعة والترشح للمسابقة الوطنية، وتم شرح لأهمية المسابقة وما تفتحه من مجالات أمام الطلاب في دعم وتبني مشروعاتهم الريادية، كما تهدف الى مساعدة الطلاب والطالبات في التسجيل في اللقاء العلمي الخامس للجامعة في محور ريادة الاعمال وتقديم أفكار المشروعات الريادية للفوز بجوائز المسابقة والتي سوف تؤهل الفائز الى مسابقة وزارة التعليم العالي التي تقام على مستوى المملكة.

كما سوف يقوم المعهد باختيار المشروعات المقدمة للقاء سواء المشروعات  الفائزة أو غير الفائزة وذلك بغية تطوير افكار المشروعات المقترحة ودعم المتميز منها من قبل بنك التسليف والادخار حيث يعتبر معهد الأمير سلمان لريادة الاعمال أحد الجهات الراعية للمشروعات الناشئة والمتميزة في بنك التسليف و الادخار.

وتم خلال المحاضرة استعراض خطوات إعداد المشروع الريادي. كما تم عرض نماذج تطبيقية، وتم الختام باستعراض مناقشات و استفسارات المشاركين.